جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية التربية تشارك في الملتقى العلمي العاشر




شاركت كلية التربية كعادتها في كل عام في الملتقى الطلابي، والذي تقيمه عمادة شؤون الطلاب سنوياً، حيث يحظى هذا الملتقى باهتمام جميع المسؤولين بالجامعة كونها تتمحور حول الطالب وإبداعه في مختلف المجالات.

وأوضح سعادة الدكتور توفيق البكري، منسق الكلية في هذا الملتقى أن كلية التربية تزخر بالعديد من المبدعين والمبدعات من طلاب وطالبات، وتأتي هذه المسابقة كفرصة رائعة لإظهار تلك المواهب والقدرات، وأضاف: بأن كلية التربية استفادت كثيراً من خلال مشاركتها في كل عام وبالتالي ضاعفت جهودها لهذا العام من خلال تنظيم العمل من وقت مبكر بهدف المشاركة بأكبر عدد ممكن في المسابقات المختلفة، سيما أن كلية التربية بتنوع أقسامها وتخصصاتها تحتضن العديد من الموهوبين والموهوبات في تخصصات مختلفة، الأمر الذي ساعد كثيراً في تنوع المشاركات.

يذكر أن كلية التربية دائماً ما تنافس على المراكز المتقدمة في كل عام، وقد حلت في المركز الثاني في العامين السابقين وتأمل - بحول الله - أن تحقق المركز الأول لهذا العام.

ولا يسعنا إلا أن نشكر سعادة عميد كلية التربية الدكتور علي المطرفي لدعمه المستمر وتشجيعه الداعم حرصاً على مشاركة طلابنا وطالباتنا في مثل هذه المناسبات، سائلين المولى أن يوفق الجميع لكل خير.

جار التحميل