جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية العلوم الصحية بالقنفذة تقيم الاجتماع الدوري لطلاب الامتياز




أقامت كلية العلوم الصحية بالقنفذة اجتماعها الدوري بطلاب الامتياز، لمتابعة أمور تدريبهم بالمستشفيات، وذلك يوم الاثنين الموافق 13/ 06/ 1440هـ، تحت رعاية سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمر بن عبدالله الهزازي، وبحضور سعادة وكيل الكلية للتطوير الأكاديمي وريادة الأعمال الدكتور مهدي بن حسين الصقور، وسعادة وكيل الكلية لشؤون المستشفيات الدكتور نايف السهيمي، وسعادة الأستاذ الدكتور أشرف عويس الأستاذ بقسم الخدمات الطبية الطارئة.

بدأ سعادة عميد الكلية الاجتماع بعرض أهداف الاجتماعات الدورية لطلاب الامتياز، ووجههم إلى ضرورة الالتزام والاجتهاد في تحصيل المهارات وتنوع الخبرات من التدريب بالمستشفيات ومراكز الهلال الأحمر السعودي.

ومن جهته، وجه سعادة وكيل الكلية للتطوير وريادة الأعمال الطلاب إلى الأنشطة المختلفة التي ترعاها الكلية من عقد مؤتمر مع أرباب العمل لتسهيل التواصل بين الخريجين وجهات التوظيف المختلفة في "يوم المهنة"، وكذلك الدورات التدريبية للخريجين عن طريقة كتابة السيرة الذاتية ومهارات المقابلات الشخصية.

وأكد سعادة وكيل الكلية لشؤون المستشفيات أنه يتابع بنفسه أداء طلاب الامتياز من خلال المرور على مواقع تدريبهم ولقاء المسؤولين عن التدريب في المستشفيات المختلفة.
 
وقدم الطلاب طلباتهم المختلفة لإدارة الكلية، وتسلموا خطابات تدريبهم بالمستشفيات والهلال الأحمر السعودي خلال الفترة المتبقية لهم من سنة التدريب الإجباري "الامتياز".

وفي نهاية اللقاء تم التقاط الصور التذكارية مع سعادة عميد الكلية، وسعادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

جار التحميل