جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معهد أبحاث الحج والعمرة يعرِّف زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب بأدواره الحضارية


أخبار عامة , الأخبار البارزة , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2019/01/27  |  اخر تعديل - 2019/01/27


شارك معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة، في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ(50) بمجسمات للحرمين الشريفين، للتعريف بحجم العناية والاهتمام التي توليها الحكومة الرشيدة لهما، كما قدم نماذج من برامجه ودراساته البحثية، واستعرض مسيرته البحثية والحضارية.

وحظي جناح المعهد بزيارة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية الأستاذ أسامة نقلي، بالإضافة إلى شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

وترأس وفد المعهد رئيس قسم البحوث الإعلامية الدكتور عثمان قزاز، وعضوية كل من وكيل المعهد الدكتور تركي حبيب الله، ورئيس قسم البحوث الإدارية والإنسانية الدكتور طارق العقلا، ومدير الإدارة عبدالله أبو العلا، وحسن كليم، وياسر الحربي، وساري يماني، وطلال حبيب الله.

وأكد الدكتور عثمان قزاز، أن مشاركة المعهد تأتي للتعريف بدوره البحثي الذي يقدمه من خلال الدراسات والبرامج التي يجريها سنوياً في المجالات التي تتعلق بالبحوث العمرانية والهندسية، والإدارية، والإنسانية، والإعلامية، وبحوث المعلومات والخدمات العلمية، والبيئية والصحية، التي تسهم في تقديم الحلول الجذرية المبنية على الدراسات والأبحاث العلمية، لرصد وتحليل الملاحظات التي قد تواجه ضيوف الرحمن قبل حدوثها.

جار التحميل