جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يشهد توقيع اتفاقية بين معهد الاستشارات وكلية فقيه للعلوم الطبية




شهد معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، توقيع اتفاقية تعاون في المجالات الاستشارية والتدريبية بين معهد البحوث والدراسات الاستشارية بالجامعة، وكلية فقيه للعلوم الطبية بمحافظة جدة. 

حضر توقيع الاتفاقية رئيس مجلس الأمناء بكلية فقيه للعلوم الطبية الدكتور مازن فقيه، ووكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور هاني بن عثمان غازي، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ثامر الحربي، وعميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالعزيز الخوتاني، ووكلاء معهد البحوث والدراسات الاستشارية.ووقع الاتفاقية كل من عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي  الشاعري، وعميد كلية فقيه للعلوم الطبية الدكتور محمد عرضاوي.

وبارك معالي مدير الجامعة الاتفاقية التي تلبي احتياجات كلية فقيه للعلوم الطبية في المجالات التدريبية والاستشارية والتعليمية، نظير ما تتميز به الكليات الطبية من تجهيزات تقنية ذات جودة عالية وكوادر أكاديمية مؤهلة، وثمن معاليه الدعم الذي تحظى به الجامعة من قبل الحكومة الرشيدة – أيدها الله – مما أسهم في تهيئة البيئة التعليمية والبحثية. 

وأشاد رئيس مجلس الأمناء بكلية فقيه للعلوم الطبية الدكتور مازن فقيه، بما تتميز به جامعة أم القرى من تجهيزات تقنية وكوادر أكاديمية في الجوانب الطبية، لافتاً إلى أن الاتفاقية تتعلق بتقديم خدمات تدريبية واستشارية وعلمية، واعتماد الترقيات العلمية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية بناءً على معطيات ومعايير المجلس العلمي بجامعة أم القرى.

كما ثمن عميد المعهد الدكتور علي الشاعري، دعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة ووكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال، لأنشطة وبرامج واحة أم القرى للاستشارات؛ التي أُنشئت لتكون الذراع المعرفية والتقنية للجامعة، الهادفة لبناء اقتصاد معرفي وتنمية مستدامة.

جار التحميل