جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

دمج إدارتي (الإسكان) و(الأراضي والممتلكات) بمُسمى (إدارة الإسكان والممتلكات)




أصدر معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق بكري عساس قرارً إداريًا.

وأوضح مستشار معاليه سعادة الأستاذ عصام بن حسن مرقوشي، بأن قرار معاليه يأتي في ضوء العمل بالهيكل التنظيمي العام للجامعة، الشامل لكافة قطاعاتها ، وفق ما يُحقق درجة أكبر من المتابعة والمُـواءمة بين جميع قطاعات الجامعة، وقد تضمن قرار معاليه التالي:

أولاً : دمج إدارتي (الإسكان) و (الأراضي والممتلكات) تحت مُسمى (إدارة الإسكان والممتلكات).

ثانياً : تكليف الموظفين المدونة أسماؤهم أدناه وهم:

  1. المهندس / هاني بن سراج بن محمد وزان ( 4220011 )، المثبت على وظيفة مهندس معماري مشرف بالمرتبة العاشرة، بالعمل مديراً لإدارة الإسكان والممتلكات.
  2. الأستاذ/ خالد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز الجمعي( 4120277 )، المثبت على وظيفة مصور فوتوغرافي بالمرتبة الثامنة، بالعمل نائباً لمدير إدارة الإسكان والممتلكات.
  3. الأستاذ / عبد الرحمن بن حمد بن عبد الرحمن الفريح ( 4230088 )، المثبت على وظيفة ناسخ آلة بلغتين بالمرتبة السابعة، بالعمل مساعداً لمدير إدارة الإسكان والممتلكات.
  4. الأستاذ/ خالد بن سند بن محمد الصاعدي ( 4230097 )، المثبت على وظيفة مساعد إداري بالمرتبة السابعة، بالعمل في إدارة الإسكان والممتلكات.
  5. الأستاذ / سامر بن سليمان بن نصار الخطابي ( 4240006 )، المثبت على وظيفة مساعد إداري بالمرتبة  السادسة .. بالعمل في إدارة الإسكان والممتلكات.
  6. الأستاذ / سامي بن سليمان بن نصار الخطابي ( 4280164 )، المثبت على وظيفة كاتب بالمرتبة السادسة، بالعمل في إدارة الإسكان والممتلكات.
  7. الأستاذ / محمد بن علي بن عيدان الزهراني ( 4320306 )، المثبت على وظيفة مراقب إسكان بالمرتبة الخامسة، بالعمل في إدارة الإسكان والممتلكات.
  8. الأستاذ / محمد بن أسامة بن محمد الخالد ( 4360928 )، المثبت على وظيفة كاتب بالمرتبة الرابعة، بالعمل في إدارة الإسكان والممتلكات.
  9. الأستاذ / غسان بن محمود بن محمد جني ( 4250012 ) .. المثبت على وظيفة سكرتير خاص بالمرتبة الرابعة، بالعمل في إدارة الإسكان والممتلكات.
  10. الأستاذ / ناصر بن دخيل بن عابد الصاعدي ( 4250141 )، المثبت على وظيفة مسجل معلومات بالمرتبة الثالثة، بالعمل في إدارة الإسكان والممتلكات.

    سائلاً الله - عز وجل- أن يُعينهم ويُوفقهم على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه، والاِرتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الهدف المنشود .

     

     

     

جار التحميل