جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

المركز الإعلامي يبحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات مع إذاعة ألف ألف بجدة




اختتم فريق المركز الإعلامي بجامعة أم القرى، يوم الخميس 6 ربيع الآخر 1440هـ، زيارة رسمية إلى إذاعة ألف ألف بجدة، لبحث أوجه التعاون بين الجانبين، وتبادل الخبرات العملية والأكاديمية والتدريبية، وتعزيز تواجد أنشطة الجامعة في البرامج الإذاعية. 

والتقى فريق المركز الإعلامي بعدد من منسوبي إذاعة ألف ألف في العلاقات العامة والإعلان والمذيعين، وتعرف على خارطتها البرامجية، وآلية تواصلها مع الجهات والقطاعات الحكومية والأهلية. 

وثمن المشرف العام على المركز الإعلامي الدكتور عبدالله الشنقيطي، دعم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، لأنشطة وفعاليات المركز، بهدف إبراز الحراك التطويري الذي تشهده جامعة أم القرى في كافة المجالات.

مؤكدًا أن الإعلام يلعب دورًا مهماً في تحقيق استراتيجيات جامعة أم القرى، وبناء صورتها الذهنية بالنسبة للجمهورين الداخلي والخارجي، وتعزيز ثقافتها وهويتها في إطار محيط مجتمعها المحلي عبر إبراز أنشطتها العلمية والمجتمعية، مشيدًا بحرص القائمين على إذاعة ألف ألف على التعاون مع الجامعة، وقال : "تأتي الزيارة ضمن منهجية المركز الإعلامي بالجامعة، لتطوير الجهود الإعلامية، بما يتواكب مع رؤيته ورسالته".  

وأشاد فريق المركز الإعلامي، بالبرامج التي قدمتها – ولا تزال - إذاعة ألف ألف، لخدمة المجتمع والوطن، وخاصة الشريحة الشبابية، وبما يتواءم مع الرؤية الطموحة 2030. 

جار التحميل