جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية العلوم الصحية بالقنفذة تقيم الاجتماع الربع سنوي لطلاب الامتياز




أقامت كلية العلوم الصحية بالقنفذة اجتماعها الدوري بطلاب الامتياز لمتابعة أمور تدريبهم بالمستشفيات، وذلك يوم الأربعاء الموافق 27/ 03/ 1440هـ، وتحت رعاية سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمر بن عبدالله الهزازي، بحضور سعادة الدكتور مهدي بن حسين الصقور وكيل الكلية للتطوير الأكاديمي وريادة الأعمال، وسعادة الأستاذ الدكتور أشرف عويس المشرف على قسم الخدمات الطبية الطارئة، والدكتور سلطان بن سعد العمري رئيس قسم السكرتارية الطبية بالكلية.

بدأ سعادة الأستاذ الدكتور أشرف عويس الاجتماع، بعرض أهداف الاجتماعات الدورية لطلاب الامتياز، وأشار إلى بعض المشكلات التي واجهت بعض المتدربين، وتكلم عن الإشادات التي وردت للكلية من الأطباء بمختلف المستشفيات بأداء طلابنا والتزامهم وقدرتهم على تعلم المهارات الأساسية للطوارئ الطبية.

ومن جهته وجه سعادة عميد الكلية الطلاب إلى احتساب الأجر في ممارسة المهنة، والحرص على التعلم المستمر، والسعي لاستكمال الدراسات العليا في مجال تخصصهم، وأن يحرصوا على التواصل مع الكلية من خلال المشرف على القسم، ومن خلال وحدة الخريجين بالكلية.

وقد أكد سعادة الدكتور مهدي الصقور على ضرورة الالتزام فى العمل والتعلم المستمر، ومتابعة كل ما هو جديد في مجال الخدمات الطبية الطارئة.

وقام الطلاب بعرض طلباتهم من إدارة الكلية، وترتيب تدريبهم بالمستشفيات والهلال الأحمر السعودي.

جار التحميل