جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميد الكلية الجامعية بالجموم يسلم نسخة من تقرير إنجازات الكلية السنوي لمحافظ الجموم




سلم سعادة عميد الكلية الجامعية بمحافظة الجموم الدكتور توفيق بن علي الشريف، محافظ الجموم الأستاذ عمران الزهراني التقرير السنوي للكلية للعام الجامعي 1438/ 1439هـ، بحضور وكلاء ومدير إدارة الكلية، وذلك بمكتب المحافظ.

وثمن عميد الكلية الدكتور توفيق بن علي الشريف، دعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل الأنشطة وبرامج الكلية، مؤكداً أن الكلية تتكامل مع الأجهزة الأخرى في المحافظة للتنمية.

وبين الدكتور توفيق الشريف، أن الكلية من خلال رسالتها التعليمية تخدم محافظة الجموم بمراكزها الثمانية والقرى والهُجر المحيطة بها، وتسعى للتوسع في البرامج الأكاديمية والدراسات العليا لتلبية تطلعات مواطني المحافظة، منوهاً بتعاون محافظ الجموم الأستاذ عمران الزهراني مع الكلية، ومشاركته وتفاعله في البرامج والأنشطة التي تقدمها الكلية.

بدوره أشاد محافظ الجموم الأستاذ عمران الزهراني بتقرير الكلية الجامعية بالمحافظة، وما قدمته من برامج نوعية ساهمت في خدمة أبناء محافظة الجموم والقرى والهجر التابعة لها، مشيراً إلى أن الكلية الجامعية بالجموم تقدم رسالة تربوية وتعليمية تتوافق مع الخطط التنموية للمحافظة، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

جار التحميل