جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تتفقد فرع عمادة الدراسات الجامعية بريع ذاخر


أخبار عامة , الأخبار البارزة ,
أضيف بتاريخ - 2018/11/22  |  اخر تعديل - 2018/11/22

قامت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي، يوم الثلاثاء الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٠هـ، بزيارة تفقدية لفرع عمادة الدراسات الجامعية بريع ذاخر، ضمن برنامج: (كونوا سعداء)، الذي أطلقه معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، حيث كان في استقبالها وكيلة فرع العمادة بريع ذاخر الأستاذة الدكتورة سلوى بنت محمد المحمادي، وعدد من العضوات ومنسوبات الكلية. 

وقد اطلعت سعادتها على المقر ومرافقه، وافتتحت مصلى الكلية الذي جهِّز بكافة الإمكانات المكتبية والصوتية، ثم تجولت في معرض مشترك لطالبات كلية إدارة الأعمال وكلية اللغة العربية، شمل معروضات متنوعة وتعريفاً بالأندية الطلابية، عرضت فيه الطالبات العديد من أعمالهن الفنية والعلمية، وملصقات ابتكارية في مضمونها، كما صاحب ذلك نشاط توعوي بعنوان: "أخلاقنا سر ثقافتنا".

وشكرت وكيلة الجامعة الدكتورة الخولي الطالبات على جهودهن وحسن أدائهن، كما شاركت بكتابة عبارات تحفيزية للطالبات على لوحات صغيرة وضعت أمام الأركان.

بعد ذلك، التقت وكيلة الجامعة بالطالبات بقاعة الاحتفالات بالكلية، حيث استمعت لتطلعات الطالبات التطويرية على الصعيدين العلمي، أو ما يتعلق بتجهيزات البيئة التعليمية.

وعقب اللقاء، أوضحت وكيلة الجامعة أن هذه الأمور ستكون محل نظرها واهتمامها، حسب توجيهات معالي المدير، وهو ما تسعى إليه الجامعة بقياداتها لتهيئة بيئة علمية وتعليمية على أعلى معايير الجودة والتميز، كما دعت الطالبات إلى ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة للجامعة، داعية لهن بالتوفيق والسداد.

جار التحميل