جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يكرم مدير إدارة كلية العلوم الاقتصادية والمالية الإسلامية




كرَّم معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، مدير إدارة كلية العلوم الاقتصادية والمالية الإسلامية الأستاذ زهير حسن منديلي، نظير الجهود والأعمال التي يقوم بها بالكلية، بحضور عميد الكلية الدكتور عصام عيدروس الجفري، وذلك بمكتب معاليه بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وثمن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، الجهود التي قام بها مدير إدارة كلية العلوم الاقتصادية والمالية الإسلامية الأستاذ زهير حسن منديلي، مشيراً إلى أن هذا التكريم الرمزي نظير الجهود التي قدمها خدمة للكلية ومنسوبيها، ومحفز لتقديم المزيد من الجد والاجتهاد.

وقال معاليه إن الجهود التي يقوم بها مسؤولو الإدارات بالجامعة محل تقدير؛ فهي تسهم في تطوير بيئة العمل الإداري الذي ينعكس أثره الإيجابي على البيئة الأكاديمية، وترتقي بالخدمة المقدمة لأبناء الجامعة من الطلاب والطالبات، مشدداً على تكثيف الجهود ومواكبة الحراك التطويري الذي تشهده الجامعة في شتى المجالات، والمتوافق مع رؤية المملكة 2030.

بدوره، ثمَّن عميد كلية العلوم الاقتصادية والمالية الإسلامية الدكتور عصام عيدروس الجفري، حرص واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل لتكريم الكوادر الإدارية المتميزة بالجامعة، مشيراً إلى أن أثر هذا التكريم ينعكس على تطوير الأعمال الإدارية بالكلية، متمنياً لمدير إدارة الكلية التوفيق والنجاح.

ومن جانبه، ثمَّن مدير إدارة كلية العلوم الاقتصادية والمالية الإسلامية الأستاذ زهير حسن منديلي، حرص معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل على تكريمه، مشيراً إلى أنه سيقدم المزيد من الجد والاجتهاد للارتقاء ببيئة العمل الإداري بالكلية، من أجل خدمة منسوبيها، مشيداً بدعم وتوجيهات عميد الكلية الدكتور عصام الجفري.

جار التحميل