جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

استقبال طلبات تراخيص الحج محرم المقبل


الملف الصحفي
أضيف بتاريخ - 2016/09/21  |  اخر تعديل - 2016/09/21


أعلنت وزارة الحج والعمرة ممثلة في الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل، مواعيد استقبال طلبات الشركات والمؤسسات الراغبة في تجديد تراخيصها لموسم حج 1438، بداية من العام الهجري الجديد.
وأوضح التعميم الصادر من الإدارة والموجه لشركات ومؤسسات طوافة حجاج الداخل، الاشتراطات اللازمة على هذه الشركات والمؤسسات، إضافة إلى مواعيد استقبال الطلبات التي حددتها بداية من غرة محرم من العام الجديد 1438، وحتى 21 صفر، حسب تقويم أم القرى، واشترطت على الشركات والمؤسسات الراغبة في تجديد تراخيصها، تزويد الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل، بخطاب وزارة التجارة والاستثمار لتجديد السجل التجاري للمنشأة، وكذلك خطاب تعديل العنوان للمكتب الرئيسي في حال الرغبة، على ألا يترتب على تعديل العنوان نقل المكتب من المدينة أو المحافظة التي يقع بها المكتب السابق، إضافة إلى تزويد الإدارة بالخطاب اللازم لتغيير مديري الشركات والمؤسسات للشركات والمؤسسات الراغبة للتغيير.
كما اشترطت، تقديم خطاب لمديري عموم الشركات وأصحاب المؤسسات لإحضار صحيفة خلو السوابق، إضافة إلى تزويد الإدارة بالخطاب الخاص بالأحوال المدنية لإحضار تقرير عن السجل المدني للمرخص له، مؤكدة أنها تهدف من هذا الإجراء إلى التسهيل على الشركات والمؤسسات بإعطائها المزيد من الوقت لتجهيز الأوراق اللازمة للتجديد، ولن تقبل أي خطابات من أي منشأة بعد التواريخ المحددة. للمزيد

جار التحميل