جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يستقبل وفد جامعة أم درمان الإسلامية




استقبل معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، في مكتبه اليوم وفداً من جامعة أم درمان الإسلامية بجمهورية السودان، برئاسة الدكتور غلام الدين عثمان آدم رئيس مجلس الجامعة، وعضوية مدير الجامعة الدكتور حسن عباس حسن، والدكتور إسماعيل عثمان محمد الماحي عضو مجلس الجامعة، والدكتور أزهري عبيد أبو الريش وكيل الجامعة، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا الدكتور ثامر الحربي، وعميد كلية الدعوة وأصول الدين الدكتور فيصل غزاوي، وعميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتور غازي العتيبي. وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك في المجالات العلمية والبحثية والأكاديمية .
في بداية اللقاء رحب معالي الدكتور عبدالله بن عمر بافيل بالوفد، مستعرضاً الإنجازات العلمية والأكاديمية والبحثية والمجتمعية التي حققتها جامعة أم القرى في كلياتها العلمية والنظرية، وما تنفرد به الجامعة من كليات متميزة في الجانب العلمي والشرعي ومعاهد ومراكز متخصصة، مؤكداً أن جامعة أم القرى حظيت وتحظى بدعم واهتمام من القيادة الرشيدة - أيدها الله، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تسعى للتميز في كافة برامجها، وموضحاً أن اللقاء يأتي في إطار التعاون العلمي والأكاديمي، والسعي للتواصل في العلم والمعرفة، وبحث سبل التعاون مع الجامعات المختلفة. 
من جانبه أثنى الوفد على دور جامعة أم القرى وأقسامها وكلياتها، مشيدين بما تتميز به جامعة أم القرى من مرافق علمية، وقاعات دراسية متميزة في مختلف التخصصات والمجالات، معربين عن سعادتهم بما شاهدوه من إمكانيات وتجهيزات في الجامعة.
وفي ختام اللقاء كرَّم معالي مدير جامعة أم القرى وفد جامعة أم درمان الإسلامية، كما تسلم هدية تذكارية من وفد جامعة أم درمان الإسلامية.

جار التحميل