جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

دعوة للمشاركة في جلسة كرسي بن لادن ضمن فعاليات الملتقى السعودي للشركات الناشئة



سعياً لتحقيق أهدافه المتعلقة بنشر ثقافة ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية ودعم الإنتاج البحثي في المجال، يعقد كرسي المعلم محمد بن لادن للإبداع وريادة الأعمال جلسة بحثية خاصة بريادة الأعمال ضمن فعاليات الملتقى السعودي للشركات الناشئة خلال الفترة من ٢٤-٢٦ نوفمبر ٢٠١٨م، وذلك بالتعاون مع شركة وادي مكة للتقنية.

ويمكن للباحثين والمهتمين إرسال الأوراق العلمية أو الملخصات المطولة (extended abstracts) في مختلف المواضيع المتعلقة بريادة الأعمال، مثل: إنشاء الشركات الناشئة، ريادة الأعمال والشركات العائلية، البيئة القانونية لريادة الأعمال، ريادة الأعمال الاجتماعية، التسويق الريادي، رائدات الأعمال، ريادة الأعمال وأثرها الاقتصادي، إلى غير ذلك من المواضيع ذات العلاقة. علماً أن تسليم الأوراق العلمية والملخصات المطولة سيكون عبر إيميل الكرسي: [email protected]، وذلك حتى تاريخ ٣/ ١١/ ٢٠١٨م.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تأتي ضمن عدة أنشطة يقوم بها كرسي المعلم محمد بن لادن للإبداع وريادة الأعمال للمشاركة في تنمية قطاع ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية تماشياً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠، وذلك عبر نشر أبحاث وتنظيم لقاءات علمية تناقش أبرز القضايا المحلية والعالمية ذات العلاقة.

   

جار التحميل