جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معهد البحوث والدراسات الاستشارية يعقد ورش عمل تخصصية لمكاتب الخبرة



استفتحت وكالة معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى العام الجامعي بمشروع سلسلة الورش العلمية المتخصصة؛ والتي تستهدف من خلالها التقاء أصحاب مكاتب الخبرة بصورة تخصصية، وتقديم الخدمات، وتسهيل العقبات، ومناقشة الإجراءات والمقترحات التطويرية والتحسينية.
وتم عقد باكورة الورش مع مكاتب الخبرة المسجلة في تخصص المالية والإدارية؛ حيث استهل اللقاء سعادة عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور عليّ بن محمد الشاعري بالترحيب والتعريف عن خدمات واحة أم القرى للاستشارات، بالإضافة إلى ذكر أهم التطلعات التي من شأنها الرقي بخدمات مكاتب الخبرة؛ والتي تُعد رافداً أساسياً من روافد خدمات الواحة.
وأكمل الورشة وكيل المعهد للتطوير وتنفيذ الأعمال الدكتور عبدالرحمن مجرشي، وذلك من خلال استعراض أهم الإحصائيات والصلاحيات والإجراءات للمكاتب، بالإضافة إلى أهم النتائج المسجلة للمستفيدين من الخدمات الاستشارية، وأهم ملاحظات الجهات الرقابية، ثم تم فتح باب النقاش لأخذ الملاحظات والمقترحات وآليه العمل على تطويرها وتنفيذها، بالإضافة إلى توجيه الأنظار نحو مبادرات الوكالة ومؤشراتها وكيفية تحقيقها من خلال مكاتب الخبرة المتخصصة.
وثمَّن الدكتور على الشاعري وفريق العمل الدعم المستمر من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل للمعهد وفعالياته، سائلاً الله العليّ القدير مزيداً من التوفيق والسداد.

جار التحميل