جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل معالي مدير الجامعة


مشاركات , الأخبار البارزة ,
أضيف بتاريخ - 2018/09/18  |  اخر تعديل - 2018/09/18


استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، في ديوان الإمارة  بالعاصمة المقدسة،  معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بافيل، يرافقه عدد من الوكلاء. 
وأكد أمير منطقة مكة المكرمة خلال اللقاء على أهمية الارتقاء بالبيئة التعليمية والأكاديمية بما ينعكس إيجاباً على المخرجات التي سيكون لها الأثر الكبير في النهوض بالوطن في مختلف المجالات. 
واستعرض الأمير خالد الفيصل المشاريع التطويرية التي تنفذها الجامعة في مقرها الرئيسي بمكة المكرمة وأفرعها في محافظات القنفذة والليث وأضم والعرضيات، وتشمل تطوير المباني، والتوسع في إنشاء الفصول الدراسية، وتهيئة المرافق في هذه الفروع بما يضمن توفير البيئة التعليمية المناسبة للدراسين والدارسات. 
كما اطلع سموه على خطة الجامعة والمتوافقة مع رؤية المملكة 2030؛ والتي تركز على الاستثمار في اقتصاد المعرفة المرتكز على منظومة البحث العلمي، ويثمر عنها براءات اختراع تتحول إلى منتجات ملموسة تسهم في خدمة المجتمع عبر سوق العمل.
من جهته قدم مدير جامعة أم القرى شكره وتقديره لأمير منطقة مكة المكرمة على الدعم اللا محدود الذي تلقاه الجامعة من لدن سموه، مؤكداً حرصها على المُضي قُدماً في تطوير العمل الأكاديمي بما يضمن تحقيق الآمال والتطلعات.

جار التحميل