جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إنشاء مركز دعم اتخاذ القرار وتكليف الدكتور عبدالله باز مُشرفًا عامًا عليه


القرارات , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2018/08/12  |  اخر تعديل - 2018/08/12

أصدر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر باحسين بافيل قرارًا إداريًا بإنشاء مركز بمُسمى: (مركز دعم اتخاذ القرار)، ويرتبط بمعاليه مُباشرةً.

 ويأتي هذا القرار انطلاقًا من رؤية الجامعة في ضرورة دعم اتخاذ القرار بالجامعة وتحسين فعاليته وكفايته في مختلف المجالات في الوقت المطلوب وبالدقة المناسبة من خلال آليات ووسائل علمية وعملية تكفل صنع القرار واتخاذ القرار المناسب وتطبيقه.

كما أصدر معاليه قرارًا بتكليف سعادة الدكتور عبدالله بن عمر بن محمد باز، مُشرفًا عامًا على مركز دعم اتخاذ القرار، اعتبارًا من تاريخ 01-12-1439هـ، بالإضافة إلى عمله وكيلاً لعمادة البحث العلمي لشؤون المعلومات، سائلاً الله عز وجل أن يُعينه ويوفقه على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه، والارتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الهدف المنشود.

من جهته ثمن سعادة الدكتور عبدالله باز ثقة معالي مدير الجامعة بتكليفه مُشرفًا عامًا على مركز دعم اتخاذ القرار، لافتًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده ليكون محل هذه الثقة وسيسعى لتقديم كل ما لديه من خبرات علمية  وإدارية  وأكاديمية  للارتقاء ببيئة العمل في المركز بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م، وفق خطة التحول الوطني 2020م.

جار التحميل