جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة الجامعة للطالبات تشارك في حفل المتقاعدات لعام 1439هـ


أخبار
أضيف بتاريخ - 2018/05/10  |  اخر تعديل - 2018/05/10


برعاية كريمة من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل نظمت إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الحفل التكريمي الذي أقامته جامعة أم القرى لمنسوبيها من المتقاعدين والمتقاعدات من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين والفنيين والمتعاقدين غير السعوديين، المنتهية فترة تعاقدهم مع الجامعة، والبالغ عددهم 285 منسوباً، بحضور وكيلة جامعة أم القرى لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي، وعميدة الدراسات الجامعية الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي، وعدد من وكيلات العمادات والكليات والموظفات وذلك يوم الأربعاء الموافق 23/ 8 / 1439هـ، بقاعة الجوهرة في مقر الطالبات بالزاهر والذي نقل عبر الشبكة التلفزيونية من قاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بالمدينة الجامعية بالعابدية.

بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات كريمة من القرآن الكريم ثم ألقى مدير إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ سعيد السلمي كلمة تخللها الشكر والوفاء والعرفان لكل من ساهم في بناء الكفاءات وتميز المنجزات من منسوبي الجامعة من المتقاعدين والمتقاعدات كما شكر دعم واهتمام معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله بافيل  وكل من ساهم في خدمة الجامعة متمنياً للجميع التوفيق.

ثم تم التنويه عن برنامج وفير الذي تقدمة إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين والتعرف على أبرز اهدافه ومزاياه من خلال زيارة موقع الإدارة.

وفي ذات الشأن ألقى الأستاذ محمد النهاري كلمة الإداريين التي عبر فيها عن كل التقدير والامتنان لجميع المتقاعدين والمتقاعدات فكانت خدمة الجامعة هي شرفاً للمكان ومع كل الفخر للانتماء لهذا الصرح الشامخ جامعة ام القرى وأجزل الشكر لمعالي مدير الجامعة والحضور الكريم.

كما ألقت كلمة الاكاديميين المتقاعدين الدكتورة نور قاروت التي استهلتها بالثناء والتقدير والشكر لجميع الجهود المباركة في خدمة الجامعة وإداء الأمانة التي شرف  بها منسوبي الجامعة في مسيرة العطاء  الطويلة التي تميزت بالجد والتميز والانجاز المثمر.

عقب ذلك ألقى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل كلمة ثمَّن خلالها جهود وعطاءات المكرمين، مؤكداً أن تكريم الجامعة لمنسوبيها المحالين على التقاعد إلى جانب إخوانهم الذين انتهت فترة تعاقدهم مع الجامعة يعد وفاءً لجهودهم وعرفاناً بدورهم في خدمة الجامعة.

وفي ذات السياق تم عرض فيديو لفقرة هدية الجامعة لمنسوبيها من المتقاعدين إلى جانب إخوانهم الذين انتهت فترة تعاقدهم مع الجامعة، وكذلك من شاءت إرادة الله أن ينتقلوا إلى الدار الآخرة وهو مشروع حفر بئر ومواضىء في قرية بدولة إندونيسيا.

 ومن جانب آخر ألقت وكيلة جامعة أم القرى لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي كلمة توجهت فيها بكل الشكر والتقدير لجميع المتقاعدات فالتقاعد هو حصاد الأيام العظيمة والإنجازات المثمرة من خلال الخبرات العلمية والعملية المقدمة لخدمة هذا الوطن ومواطنيه، سائله الله أن يمن على الجميع بوافر الصحة والعافية والتوفيق في حياتهم.

ثم توالت المشاركات فكانت فقرة تجربة والتي ألقت فيها الدكتورة عفت خوقير أستاذ الادب الإنجليزي المشارك الضوء على تجربة التقاعد ودوره في إثراء المتقاعد بمزيد من المهارات والهوايات كما أوضحت ممثلة المؤسسة العامة للتقاعد أبرز الأنظمة واللوائح والخدمات والتي تقدمها الدولة للمتقاعدين.

وفي الختام قدمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي دروعاً وشهادات تقديرية للمتقاعدات وتم تقطيع قالب حلوى احتفاء بهذه المناسبة.

جار التحميل