جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يكرِّم الأستاذ محمد بن أحمد النهاري


مشاركات - pubrel , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2018/05/06  |  اخر تعديل - 2018/05/06


كرَّم معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله عمر بافيل، الأستاذ محمد بن أحمد النهاري، خلال الحفل التكريمي الذي نظمته له الإدارة القانونية، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالجامعة، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ثامر بن حمدان الحربي، والمشرف على الإدارة القانونية الدكتور حمدان بن درويش الغامدي، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، وذلك بالقاعة المساندة لقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بالمدينة الجامعية بالعابدية.

بدأ الحفل التكريمي بآيات من القرآن الكريم، ثم فلم تعريفي عن المحتفى به، وعن حياته العملية في الجامعة؛ والذي امتد لأكثر من ثلاثين عاماً. بعد ذلك ألقى المشرف على الإدارة القانونية الدكتور حمدان بن درويش الغامدي كلمة بهذه المناسبة، أشاد فيها بالمحتفى به، وبالعمل الذي قام به، وبدوره خلال الفترة التي قضاها بالإدارة القانونية، متمنياً له التوفيق في حياته المستقبلية.

بدوره ثمَّن الأستاذ محمد بن أحمد النهاري حرص واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل على حضوره وتشريفه لحفل تكريمه، معبراً عن بالغ شكره وتقديره للمشرف على الإدارة القانونية ومنسوبيها على لمسة الوفاء والعرفان من خلال تنظيم هذا الحفل التكريمي، مشيراً إلى أنه بدأ عمله بالجامعة في الشؤون المالية والإدارية وشؤون الموظفين ومنها إلى الشؤون القانونية.

جار التحميل