معهد البحوث والدراسات الاستشارية ينظم دورة بعنوان (صياغة اللوائح والمذكرات القانونية) - معهد البحوث والدراسات الاستشارية - وكالة الجامعة للتطوير وريادة الأعمال | جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معهد البحوث والدراسات الاستشارية ينظم دورة بعنوان (صياغة اللوائح والمذكرات القانونية)



عقد معهد البحوث والدراسات الاستشارية (شطر الطالبات)، دورة تدريبية بعنوان: "تنسيق وكتابة صياغة اللوائح والمذكرات القانونية"، بقاعة تدريب المعهد يوم الأحد الموافق 22/ 7/ 1439هـ، والتي قدمتها الأستاذة بيان بن زهران المحامية والمدربة في تنمية المهارات القانونية.

وقد حضر الدورة عدد من طالبات قسم الأنظمة وقسم الشريعة، وناقشت معهم المدربة أنواع اللوائح والمذكرات القانونية، وكيفية صياغة المذكرات القانونية، وأساليب الاعتراض على الأحكام الابتدائية، وعن منهجية صياغتها. كان هذا على الصعيد النظري، أما اعلى لصعيد العملي فقد تدربت الطالبات على آلية الصياغة القانونية للوائح، مع مساعدتهن في تحديد أوجه الدفوع في القضايا، وعن كيفية توصيلها كتابياً.

وبنهاية الدورة تم منح المتدربات شهادة حضور معتمدة من وكالة دعم الاعتماد المهني، كما تقدم معهد البحوث والدراسات الاستشارية بشهادة شكر للمدربة على الطرح النافع، نسأل الله لها التوفيق والسداد.

جار التحميل