جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مركز روَّاد المستقبل ينفذ ورشة عمل عن أفضل الممارسات في التعليم الريادي


مشاركات - pubrel , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2018/04/12  |  اخر تعديل - 2018/04/12


نفَّذ مركز روَّاد المستقبل التابع لمعهد الإبداع وريادة الأعمال في جامعة أم القرى 17/ 7/ 1439هـ، الموافق 3/ 4/ 2018م، ورشة عمل عن أفضل الممارسات في التعليم الريادي وتطوير التعليم الإلكتروني، حيث قدَّم عميد معهد الإبداع وريادة الأعمال الدكتور موفق بن محمد عريجة، في بداية الورشة عرضاً عن المبادرة التي انبثق عنها إنشاء مركز رواد المستقبل، موضحاً رؤية ورسالة وقيم المركز، وكذا الأهداف والمؤشرات الاستراتيجية، إضافة إلى عرض الإنجازات التي حققها المركز فيما يتعلق بتنفيذ البرامج التدريبية على المسارات الثلاثة؛ وهي برنامج ريادة الأعمال، وبرنامج الإبداع والابتكار، وبرنامج الاستثمار، والتي استهدفت المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، حيث كانت البداية من مكة المكرمة.

ثم بدأت ورشة العمل التي ناقشت أفضل الممارسات في التعليم الريادي وتطوير التعليم الإلكتروني من محورين رئيسين هما استعراض أفضل النماذج والأطر للتعليم الريادي، وأفضل المنصات التي تقدم التعليم الإلكتروني. وقد أبدى المشاركون تفاعلاً كبيراً، واهتماماً أكيداً بالموضوع. يذكر أن المشاركين هم نخبة من الأكاديميين والمتخصصين في التعليم الريادي والتعليم الإلكتروني.

وفي ختام الورشة كرَّم عميد معهد الإبداع وريادة الأعمال الدكتور موفق عريجة المشاركين، وسلمهم شهادات الشكر ودروع التقدير على ما قدموه من مشاركات هادفة في هذه الورشة.

جار التحميل