جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تقف على المواقع الاستثمارية بالزاهر والبيئة التعليمية بالعزيزية


أخبار
أضيف بتاريخ - 2018/03/29  |  اخر تعديل - 2018/03/29


وقفت وكيلة جامعة أم القرى لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي على البيئة التعليمية والإدارية والأقسام الأكاديمية بمقر وكالة عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بالعزيزية، وكذلك المواقع الاستثمارية بمقر الجامعة بالزاهر.

واطَّلعت الدكتورة سارة الخولي على المنتجات الغذائية المقدمة للطالبات وقوائم أسعارها، وكذلك اطّلعت على المعامل والمختبرات والمكتبة المركزية والعيادة الطبية ومعامل الحاسب الآلي، بالإضافة للبيئة الإدارية، والخدمات الطلابية المساندة بمقر وكالة عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بالعزيزية.

وثمَّنت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي الجهود المبذولة لتوفير البيئة التعليمية وفق أعلى معايير الجودة من خلال الدعم الذي تحظى به الجامعة من قبل الحكومة الرشيدة – أيدها الله – لتحقيق التكامل التنموي في البيئة التعليمية.

وبيَّنت أنها من خلال توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر بافيل ستعمل على خلق بيئة تعليمية جاذبة للعلم والتعلم، ورفع الكفاءات البشرية والتقنية، وتفعيل دور المرأة خدمة لمجتمعها بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030م، مثنيةً على الجهود المبذولة والمشاركات الفاعلة من قبل منسوبات الجامعة لتحقيق الأهداف المنشودة التي تطمح رؤية المملكة لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

جار التحميل