جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مكتب العمل التطوعي يبحث توقيع اتفاقية مع معهد أبحاث الحج


الملف الصحفي
أضيف بتاريخ - 2016/06/27  |  اخر تعديل - 2016/06/27


عقد المجلس التنفيذي لمكتب العمل التطوّعي للحج والعمرة والزيارة التابع لإمارة منطقة المدينة المنورة اجتماعه الدوري لمناقشة العديد من الملفَّات المتعلِّقة بالعمل التطوّعي، وذلك في مبنى وكالة الرئاسة العامَّة لشؤون المسجد النبوي بالمدينة المنورة.
وقال المشرف على المكتب الدكتور هاشم حمزة نور إن الاجتماع ناقش فكرة توقيع مذكرة أو اتفاقيَّة تعاون مع معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة فيما يخص العمل التطوّعي بالمدينة المنورة، كما ناقش المقترح المقدم من مركز أبحاث النقل وإدارة الحشود بجامعة طيبة لإدارة وهندسة الحشود في المسجد النبوي بناء على طلب مكتب العمل التطوّعي للحج والعمرة والزيارة بمنطقة المدينة المنورة.
وأضاف: إن الاجتماع ناقش العديد من الملفَّات والقضايا المتعلِّقة بتنظيم وترتيب وتنسيق الأعمال المتعلِّقة بالعمل التطوّعي في المدينة المنورة، بمشاركة العديد من الجهات في المنطقة.
يُذكر أن مكتب العمل التطوّعي في الحج والعمرة والزيارة بمنطقة المدينة المنورة يعمل على التنسيق والتكامل بين الجهات الحكوميَّة والخاصَّة والخيريَّة التي تقدّم، وتستفيد من الخدمات التطوّعيَّة في الحج والعمرة والزيارة، واستقطاب وتوجيه المتطوعين لتلك الجهات. للمزيد

جار التحميل