جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة البحث العلمي تبحث سبل التعاون مع أكاديمية دلة للعمل التطوعي


أهم الأخبار , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2018/01/25  |  اخر تعديل - 2018/01/25


زارت عمادة البحث العلمي صباح يوم الأربعاء الموافق ٦/ ٥/ ١٤٣٩هـ، أكاديمية العمل التطوعي إحدى مشاريع إدارة المسؤولية الاجتماعية لشركة دلة البركة، وذلك لبحث سبل التعاون في المجالات والخدمات البحثية التطوعية المختلفة؛ والتي تحقق أهداف العمادة والأكاديمية لنشر وتنمية المسؤولية الاجتماعية، وتمكين العمل التطوعي بما يخدم الأفراد والمجتمع. 

وقد مثل العمادة سعادة عميد عمادة البحث العلمي الدكتور عبدالرحمن بن غالب الأهدل، وسعادة وكيلة عمادة البحث العلمي للتطوع البحثي وبحوث التطوع الدكتورة سمية بنت عزت شرف، وكان في استقبالهم سعادة مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بدلة البركة الأستاذ أيمن فلمبان، وسعادة مدير أكاديمية دلة للعمل التطوعي الأستاذ ماجد المزين، ومسؤولة العلاقات الاجتماعية الأستاذة نور عطار. 

وقد بدأ الاجتماع في تمام الساعة العاشرة صباحاً بجولة تعريفية على مرافق الأكاديمية، ثم عرض لفيلم تعريفي عن الأكاديمية، ثم قدم مدير المسؤولية الاجتماعية بشركة دلة مقدمة عن الإدارة وأنشطتها، بعد ذلك قدم مدير الأكاديمية عرضاً عن أهدافها وأنشطتها ومبادراتها. 

عقب ذلك قدم عميد عمادة البحث العلمي نبذة تعريفية عن العمادة والوكالات والمراكز التابعة لها، وعن الشراكات المجتمعية التي حظيت بها العمادة، ثم قدمت وكيلة العمادة للتطوع البحثي وبحوث التطوع نبذة عن مهام وأهداف الوكالة ووحداتها والخدمات البحثية التطوعية التي تقدمها الوكالة داخل الجامعة وخارجها. 

واتفق الطرفان على أن يتم استكمال النقاش حول نقاط التعاون المشتركة بما يخدم أهداف الطرفين، ويحقق الاستفادة من الخدمات البحثية التطوعية والتطويرية والتقنية المتاحة، وانتهى الاجتماع في تمام الثانية عشرة والنصف صباحاً.

 

جار التحميل