جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية خدمة المجتمع توقع اتفاقية تعاون مع الشركة العالمية للتدريب


مشاركات , الأخبار البارزة , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2016/06/08  |  اخر تعديل - 2016/06/08


بحضور وإشراف معالي مدير الجامعة  الدكتور بكري بن معتوق عساس تم -بتوفيق الله- توقيع اتفاقية التعاون بين كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر والشركة العالمية للتدريب والتعليم، في مكتب معالي المدير، وذلك بعد استكمال الإجراءات النظامية.

وقد بدأت مراسم التوقيع بكلمة ضافية لمعالي مدير الجامعة، رحب فيها بممثلي الشركة، هنأهم فيها بنيل الثقة في العرض الذي تقدموا به لتقديم خدمات تدريبية وتعليمية من خلال جامعة أم القرى ممثلة في كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر، كما بارك ما قامت به الكلية من خطوة نحو آفاق أرحب في مجال عملها، وحث الجميع على التعاون والتكاتف في خدمة المجتمع بعامة والمجتمع المكي بخاصة، تلبية لما تقتضيه المرحلة وماتتطلع إليه دولتنا الرشيدة في تحقيق رؤية 2030.

بعد ذلك وقع الاتفاقية كل من عميد الكلية  الدكتور حامد بن صالح الربيعي،  والرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة الأستاذ رمزي الغامدي.

ثم تحدث عميد الكلية  أصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه منسوبي الكلية معبراً عن شكرهم وتقديرهم  لمعالي مدير الجامعة لما يجدونه منه من دعم ومؤازرة في كل البرامج وبخاصة في مجال التدريب الذي يعود على أبناء وبنات المجتمع بالنفع، كما رحب بالشركة العالمية مبدياً سعادته بانضمامها إلى منظومة العمل في الجامعة .

كما عبر الرئيس التنفيذي للشركة عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على إتاحة الفرصة للشركة العالمية للمشاركة في خدمة الوطن تحت مظلة الجامعة، وتقديم وتوظيف خبراتها الكثيرة والمتنوعة من خلال برامج وأنشطة كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر،  مبدياً استعداد الشركة لتقديم أفضل ما لديها على مختلف المستويات، مثنياً على التعاون الذي وجدوه من الكلية  في المراحل التي سبقت التوقيع.

جار التحميل