استقبل رئيس جامعة أمِّ القرى أ. د. معدي بن محمد آل مذهب وفدًا من الهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان برئاسة د. هادي اليامي المدير التنفيذي للهيئة؛ وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المتبادل.
وجرى خلال اللقاء: استعراض أبرز مبادرات الجامعة، وبرامجها الأكاديمية والبحثية، ودورها في دعم سوق العمل وبناء القدرات البشرية؛ إلى جانب مناقشة فرص التعاون في مجالات الدراسات والبحوث، وتنظيم البرامج العلمية والتدريبية، وتبادل الخبرات؛ بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للطرفين.
وأكَّد الجانبان أهميَّة تعزيز الشَّراكات المؤسسية التي تدعم مسارات البحث العلمي والمعرفة، وتسهم في نشر الوعي بالموضوعات ذات العلاقة بحقوق الإنسان والتنمية المستدامة؛ بما يواكب التَّوجُّهات الوطنية والدولية، ويخدم مختلف شرائح المجتمع.
ويأتي هذا اللقاء ضمن جهود جامعة أمِّ القرى الرَّامية إلى توسيع شراكاتها المحلية والدولية، وتعزيز حضورها الأكاديمي والبحثي، وتفعيل التعاون مع المنظمات والهيئات المتخصصة محليًّا ودوليًّا؛ بما يدعم رسالتها وأهدافها الاستراتيجية.