جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يعتمد نتائج المرشحين والمرشحات للدراسات العليا


مشاركات - pubrel , الأخبار البارزة ,
أضيف بتاريخ - 2016/05/22  |  اخر تعديل - 2016/05/22


اعتمد معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس يوم الأحد، الموافق 15/ 08/ 1437هـ نتائج المرشحين والمرشحات للقبول في الدراسات العليا بالجامعة للعام الدراسي القادم 1437/ 1438هـ بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعابدية، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ثامر بن حمدان الحربي، وعميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله الفريح، ووكيل العمادة للقبول الدكتور سليمان بن أحمد السعيد.  وقدم عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور صالح الفريح تقريراً عمّا تم خلال مراحل القبول وصولاً إلى ظهور هذه النتائج، حيث قدم عميد الدراسات العليا ملفاً بالنتائج لمعالي مدير الجامعة، وملفاً لوكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.

وأشاد عميد الدراسات العليا الدكتور صالح الفريح بدعم واهتمام ومتابعة معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ثامر الحربي لكافة مراحل القبول بالدراسات العليا.

من جهته قدم معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس شكره لله جل وعلا على ما منَّ به من التوفيق لخدمة العلم وطلابه في أشرف البقاع وهي بلد الله الحرام مكة المكرمة، منوهاً بما حظيت به الجامعة من دعم متواصل من القيادة الرشيدة -وفقها الله- للارتقاء ودعم المسيرة التعليمية في هذا الوطن.

يذكر أن عمادة الدراسات العليا سوف تعلن النتائج في موقع العمادة وفق الخطة الموضوعة سلفاً لهذا الأمر وهو إعلان النتائج يوم 15/8/1437هـ.

جار التحميل