جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معهد اللغة العربية يقيم رحلة لبعض طلابه للمدينة النبوية


الأخبار
- 2017/11/12


أقام معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها لعدد من طلابه رحلة إلى المدينة المنورة في الفترة من 20 - 1439/02/22هـ، وذلك بتوجيه من سعادة عميد المعهد الدكتور حسن عبدالحميد بخاري.
وقد أشرف على هذه الرحلة كل من الدكتور أحمد مشعل الغامدي، والدكتور السيد المنسي، واﻷساتذة اﻹداريون عبدالله بارضوان، صالح الدعدي، وخالد السهلي. 
وقد تم خلال هذه الرحلة - بتوفيق الله - القيام بالعديد من الزيارات الدينية والتاريخية والتثقيفية لكل من المسجد النبوي الشريف، وأداء الصلوات فيه، وزيارة قبررسول الله عليه الصلاة والسلام، وقبري صاحبيه، وزيارة مقبرة البقيع، وشهداء أحد، ومسجد قباء، وموقع غزوة الخندق، ومسجد القبلتين، وزيارة مطبعة القرآن الكريم، ومعرض أسماء الله الحسنى، ومعرض رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وقد استمع الطلاب أثناء زيارة هذه اﻷماكن إلى شرح تعريفي من اﻷستاذين  الدكتور أحمد الغامدي، والدكتور السيد المنسي، والقائمين على تلك المعارض.
وقد أبدى المشاركون في هذه الرحلة إعجابهم وسعادتهم بما رأوه وسمعوه خلالها، ورفعوا شكرهم وتقديرهم لعمادة المعهد وأساتذته وإدارييه على مايقدمونه لهم من اهتمام ورعاية، وحرص وعناية سواء من خلال العملية التعليمية أو اﻷنشطة أللا صفية.
داعين لهم بأن يجزيهم الله خير الجزاء على مايقدمونه للعلم وطلابه، مفتتحين ومختتمين رحلتهم بحمد الله وشكره والثناء عليه بما هو أهله على تمام نعمته وتوفيقه وتيسيره.

جار التحميل