جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أمِّ القُرى تستقبل ممثِّلي الهيئة السُّعوديَّة للملكيَّة الفكريَّة والمنظَّمة العالميَّة للملكيَّة الفكريَّة.


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/10/17  |  اخر تعديل - 2024/10/17


استقبل وكيل جامعة أم القرى للدراسات العليا والبحث العلمي أ. د. فهد الزهراني بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعابدية: أ. بدر الراشد مدير أكاديمية الهيئة السعودية للملكية الفكرية، و د. مارثا تشيكور القائمة بأعمال رئيس المؤسسة الأكاديمية للمنظمة العالمية للملكية الفكرية؛ وذلك لمناقشة أوجه التعاون في مجال الملكية الفكرية؛ من خلال: التدريب والتعليم، ومتابعة تنفيذ برنامج الماجستير التنفيذي في الملكية الفكرية والابتكار وريادة الأعمال، وتفعيل الشراكات البحثية لتعزيز وتنمية الموارد والقدرات البشرية.

وحضر الاجتماع كل من: عميد الدراسات العليا والبحوث د. ماجد آل منصور، وعميد كلية الإدارة والاقتصاد د. أنس حكيم، وأمين المجلس العلمي د.عبد الله بن عثمان، والمشرفة على إدارة الملكية الفكرية بالجامعة د. غيداء السلمي، و مجموعة من أعضاء هيئة التدريس في الأقسام العلمية.

وأكد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي خلال الاجتماع حرص الجامعة واهتمامها بتوطيد الشراكة مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية والمنظمة العالمية للملكية الفكرية وتفعيلها، كما أشار إلى جهود الجامعة ممثلة في إدارة الملكية الفكرية في تطوير منظومة الملكية الفكرية، ونشر الوعي والمعرفة لمنسوبي الجامعة من خلال التدريب والتعليم، إضافة إلى تطوير السياسات والأدلة الإجرائية والنماذج اللازمة للملكية الفكرية.

جار التحميل