جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أمِّ القُرى وجمعيَّة كافل تختتمان ملتقى إعداد القادة


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/09/26  |  اخر تعديل - 2024/09/26


أقامت جامعة أمِّ القُرى ممثلة في إدارة العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية وبالتعاون مع جمعية كافل لرعاية الأيتام بمكة المكرمة الحفل الختامي لملتقى إعداد القادة التدريبي؛ لتنمية وتطوير مهارات القيادة لدى فريق كافل التطوعي؛ بحضور وكيلة الجامعة لتنمية الأعمال والشراكة المجتمعية أ.د. وردة بنت عبد الله الأسمري، والرئيس التنفيذي لجمعية كافل أ. باسم الرويثي.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم، ومشاهدة عرض مرئي عن برامج ومبادرات وأنشطة الجمعية ودورها الريادي في رعاية وتمكين أبنائها.

وشكرت وكيلة الجامعة لتنمية الأعمال والشراكة المجتمعية أ.د. وردة بنت عبد الله الأسمري في كلمتها القائمين على جمعية كافل لرعاية الأيتام بمكة المكرمة؛ نظير جهودهم المميزة؛ مؤكدة أن جامعة أم القرى تسخِّر إمكاناتها البشرية والمادية كافة منذُ سنوات في احتضان مثل هذه البرامج، ودعم وتمكين أبناء وبنات الوطن.

من جهته قدم الرئيس التنفيذي لجمعية كافل أ. باسم الرويثي شكره وتقديره لسعادة وكيلة الجامعة لتنمية الأعمال والشراكة المجتمعية على تشريفها الحفل الختامي لملتقى إعداد القادة؛ مثمنًا دور جامعة أم القرى في خدمة أيتام البلد الحرام، وتسخير جميع إمكانياتها لتنمية مستفيديها تعليميًّا وتربويًّا وتأهيليَّا.

وفي ختام الحفل تم تكريم المتدربين والمتدربات والجهات المشاركة في الملتقى.

ويذكر أن برنامج إعداد القادة التدريبي تضمن سلسلة من الدورات بمعدل 12 ساعة تدريبية؛ قدمتها إدارة العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية لتنمية وتطوير مهارات القيادة لمايقارب 180 متدربًا ومتدربة من فريق كافل التطوعي؛ الذي أسسته جمعية كافل منذ عام 1434هـ.

جار التحميل