جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

اللجنة الاستشاريَّة الدَّائمة بجامعة أمِّ القُرى تعقد جلستها الثَّانية


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/09/18  |  اخر تعديل - 2024/09/18


ترأس رئيس جامعة أمِّ القرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب اجتماع اللجنة الاستشارية الدائمة للعمداء في جلستها الثانية؛ اليوم الثلاثاء 14 /3/ 1446هـ في قاعة الملك فيصل بالعابدية؛ وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات الإدارية والأكاديمية واتخاذ التوصيات المناسبة حيالها؛ بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكُليَّات والعمادات المساندة والمستشارين. 
 
وعرض خلال الاجتماع تقرير الشراكات المحلية والدولية التي أبرمتها الجامعة مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية؛ كما عُرض دليل حوكمة خدمات رعاية المستفيدين في جامعة أم القرى ودورها في تطوير الخدمات للمستفيدين؛ بما يحقق أهداف الجامعة ودورها المجتمعي في استقبال الاستفسارات ومتابعتها حتى وصول الرد للمستفيد وإنهاء الخدمة بتحقيق نسبة رضا عالية عن الخدمة المقدمة عبر قنواتها المختلفة.
 
وناقش المجلس الموضوعات الأكاديمية والاعتمادات المحلية والدولية التي تعمل الجامعة على استيفاء معاييرها من قبل اللجان المختصة، كما جرى خلال الاجتماع مناقشة تجديد الاعتماد المؤسسي للجامعة، وتقييم أعضاء هيئة التدريس، علاوة على مناقشة تقارير المشاريع التقنية، وبرامج الإرشاد الأكاديمي، واستعراض المجلس هيكلة بعض الإجراءات المتعلقة بعمادة شؤون الطلاب، والتي تسهم في تطوير برامج العمادة المقدمة للطلبة.

جار التحميل