جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إدارة الاتصال المؤسسي تزور مركز تواصل لرعاية المستفيدين بوزارة التعليم


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/09/06  |  اخر تعديل - 2024/09/06


زار وفد من جامعة أم القرى يتمثَّل في إدارة الاتصال المؤسسي بقيادة مستشار رئيس الجامعة للاتصال المؤسسي والشؤون الإعلامية د. سمية بنت عزت شرف؛ مركز تواصل لرعاية المستفيدين التابع لوزارة التعليم؛ بهدف متابعة سير الأعمال وطلبات المستفيدين المقدمة عبر حساب الجامعة في منصة تواصل، ومناقشة معايير الجودة ومتطلباتها؛ بمل يحقق أفضل النتائج من الخدمات المقدمة للمستفيدين داخلياً وخارجياً. 

وكان في استقبال الوفد مديرة إدارة رعاية المستفيدين أ. موضي بدر المطيري، والمشرف العام على الإدارة العامة للاتصال المؤسسي أ. بدر محمد التميمي. 

وجرى خلال الزيارة تسليط الضوء على وظائف وخدمات منصة تواصل لرعاية المستفيدين وكيفية استخدامها، كما تم استعراض أبرز مميزات المنصة ودورها في تحسين تجربة المستخدم لدعم منظومة التعليم، إضافة إلى الاطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة في التواصل والبرامج والخدمات التي يقدمها المركز لرفع الكفاءة والجودة في القطاع.

ومن الجدير بالذكر أن منصة تواصل هي خدمة إلكترونية ميسرة للتواصل مع مسؤولي وزارة التعليم وكافة قطاعاتها، يستطيع من خلالها المستفيد إرسال: المقترحات، والاستفسارات، والشكاوى، وغيرها؛ وتتيح الخدمة إمكانية متابعة التذاكر إلكترونيًّا.

جار التحميل