جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أمِّ القُرى توقِّع مُذكِّرة تفاهم مع شركة (تمر) الصناعية القابضة.


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/08/22  |  اخر تعديل - 2024/08/22


وقَّعت جامعة أمِّ القُرى مذكرة تفاهم مع شركة فاروق ومأمون محمد سعيد (تمر) الصناعية القابضة؛ وذلك بهدف تعزيز التعاون والشراكات مع الهيئات والمؤسسات الوطنية؛ لتحقيق التوجه الممتد للمملكة نحو قطاعات الصناعة وتعزيز مفهوم التصنيع الدوائي لدى الطلبة. 

وقد مثَّل جامعة أمِّ القُرى في التوقيع نيابة عن رئيس الجامعة أ. د. معدي بن محمد آل مذهب؛ عميدة كلية الصيدلة د. أميمة الحاج محجوب، كما مثَّل الطرف الآخر من شركة فاروق ومأمون محمد سعيد (تمر) الصناعية القابضة الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بالمجموعة أ.نسرين خُجا نيابة عن رئيس مجلس الإدارة أ.أيمن تمر.

وأكدت عميدة كلية الصيدلة أن الاتفاقية تأتي تعزيزًا لدور الجامعة في تقديم البحوث والاستشارات الصيدلية للمجتمع والمؤسسات من خلال ما تقدمه من تعاون بين أعضاء هيئة التدريس وأعضاء المجموعة؛ للإشراف على بحوث التخرج الخاصة بالطلاب في مجال الصيدلة والتدريب التعاوني؛ بهدف تحقيق الفائدة القصوى لدى الطرفين.

الجدير بالذِّكر أنَّ نطاق التعاون بين الطرفين يشمل: التعليم، والبحث العلمي، والتدريب والتطوير، وخدمة المجتمع؛ ويأتي ذلك وفق تعزيز التعاون لدى الجامعة مع الشركات الوطنية؛ لتحقيق الأهداف والاستراتيجية الوطنية في تبادل الخبرات والتصنيع الدوائي وصقل الكوادر الوطنية بالتدريب والتعليم.

جار التحميل