جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أمِّ القُرى وشركة أشرقت تبحثان أوجه التعاون الاستثماري.


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/07/24  |  اخر تعديل - 2024/07/24


استقبلت وكيلة جامعة أمِّ القُرى لتنمية الأعمال والشراكة المجتمعية أ.د. وردة بنت عبد الله الأسمري وفدًا من شركة مطوفي حجاج الدول العربية "أشرقت"؛ برئاسة رئيس مجلس الإدارة أ. محمد معاجيني؛ وذلك بهدف بحث أوجه الاستثمار المشترك وسبل تطويره، ومدِّ جسور الشراكة المستدامة والفاعلة بما يخدم الأهداف المشتركة بين الجهتين.

وعرّفت وكيلة الجامعة لتنمية الأعمال والشراكة المجتمعية بالمواقع الاستثمارية المملوكة للجامعة؛ والبالغ عددها أكثر من 180 موقعًا استثماريًّا، موضحة أن الجامعة تسعى من خلال خطتها الاستراتيجية 2027 لبناء شراكات استراتيجية محلية وعالمية مع الجهات المتخصصة في مجال الاستثمار، والعمل على تنمية موارد الجامعة وتنويعها، بما يمكِّن المستثمرين من الوصول للفرص الاستثمارية المناسبة.

كما استعرض الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية د. علي الشاعري الخدمات المقدمة للمستثمرين والمهتمين بقطاع الاستثمار، والتعاقد مع كبرى الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال خدمة ضيوف الرحمن بشكل خاص، إضافة إلى الاستثمار في المواقع التي تخدم سكان المنطقة.

وتضمن الوفد: عدد من أعضاء مجلس الإدارة: د. سامر بنتن، أ. أحمد يحيى، أ. فؤاد بشارة، أ. ازدهار علاف، والرئيس التنفيذي لشركة أشرقت م. محمد بادغيش، والرئيس التنفيذي لشركة الإسناد والخدمات اللوجستية أ. إبراهيم فلالي، ومديرة علاقات المساهمين أ. لينة خشيم

جار التحميل