جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معهد البحوث والدراسات الاستشارية يبحث سبل التعاون مع مستشفى حراء



بحث عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي بن محمد الشاعري وفريق التسويق الخاص بالمعهد مع إدارة التدريب والتعليم المستمر بمستشفى حراء العام، ممثلة في مديرها الدكتور عبدالمجيد خان آلية التعاون بين الجانبين في التدريب الصحي، وبعض اتفاقيات التعاون المبدئية في تقديم الدورات الطبية.

جاء ذلك خلال زيارة عميد الكلية الدكتور الشاعري للمستشفى، حيث تجول على مرافق وقاعات المحاكاة الخاصة بالتدريب والتعليم المستمر بمستشفى حراء، واطلع على كافة التجهيزات الخاصة بها، واختتم الزيارة بتقديم هدية تذكارية لمدير إدارة التدريب والتعليم المستمر بمستشفى حراء الدكتور عبدالمجيد خان.

وأوضح الدكتور الشاعري في ختام الزيارة أن هذا الاجتماع يهدف لتطوير مستوى كفاءة العمل من خلال التدريب المهني المتخصص، وكيفية الاستفادة من خدمات المعهد، واختتم حديثه بتقديم جزيل الشكر والعرفان للدكتور عبدالمجيد خان على حسن الاستقبال، وثنَّى بشكره لمعالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، ووكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك؛ لدعمهما اللامحدود.

وأضاف بأن المعهد يسعى لبحث سبل التعاون المشتركة مع مختلف القطاعات، ومدِّ يده في كل اتجاه لعمل كل ما يخدم الوطن والمجتمع من خدمات تعليمية وبحثية ومجتمعية ذات مهنية عالية.

جار التحميل