جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

"أمّ القُرى" تحتفي بتكريم المتقاعدين من الكادر الأكاديمي والإداري لعام 1445هـ


أخبار عامة , الأخبار البارزة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2024/06/03  |  اخر تعديل - 2024/06/03


برعاية رئيس جامعة أمِّ القُرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب؛ نظمت جامعة أمِّ القُرى يوم الاثنين 26 ذو القعدة 1445هـ حفل تكريم المتقاعدين من الكادر الأكاديمي والإداري لعام 1445هـ؛ تكريمًا لعطائهم، وتقديرًا لجهودهم المبذولة؛ وذلك بحضور: وكلائها، وعمداء الكليات والعمادات المساندة؛ في قاعة الملك عبد العزيز التاريخية بالعابدية.

وأشار رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب في كلمته إلى أن هذا الحفل يأتي تكريمًا للعطاء وتقديرًا للجهود المبذولة في خدمة الوطن والمواطن من خلال هذا الصرح التعليمي العريق على ماقدموه خلال مسيرتهم التعليمية والبحثية والإدارية؛ والتي كان لها الأثر البارز في النجاحات التي حققتها الجامعة، وتمكينها من تحقيق أهدافها في العملية التعليمية بمختلف المجالات؛ مؤكدًا حرص جامعة أمِّ القرى على التواصل المستمر مع منسوبيها امتدادًا لفترة مابعد التقاعد؛ للاستفادة من خبراتهم السابقة، ونقلها إلى الجيل القادم لمواصلة العمل وحصد الإنجازات.

كما تقدم أ.د. عبدالله أحمد الزهراني لإلقاء كلمة المتقاعدين نيابة عنهم وأوضح من خلالها أن هذا الحفل يعكس بلا شك وفاء وتقدير الجامعة تجاه منسوبيها من الكادر الأكاديمي والإداري؛ مما يجعلهم يحملون مشاعر الفخر والاعتزاز لهذا الكيان العظيم؛ بعد رحلة طويلة مليئة بالجد والتفاني والنجاح للإسهام في رفعة الجامعة بعد توفيق الله؛ مثمنًا الدعم اللامحدود من قبل رئيس الجامعة ووكلائها لكافة المتقاعدين خلال مسيرة عطائهم.
 
فيما عرض مشرف خدمة العملاء بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بمكة المكرمة أ. علاء الحربي أنظمة المؤسسة والخدمات التي تقدمها للمتقاعدين؛ عبر قنوات تقديم الخدمة والدعم من خلال الزيارات الافتراضية والمحادثات الفورية المتخصصة في إنهاء المعاملات؛ مشيرًا إلى الدور الذي تقدمه المؤسسة في استثمار خبرات المتقاعدين والاستفادة من خدماتهم لما فيه خدمة الوطن؛ وذلك بتوظيفها في مجالات مختلفة بالتعاون مع القطاعين العام والخاص.
 
وفي ختام الحفل كرم رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب الجهات المشاركة في حفل التكريم؛ وهي: المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، فندق ميلينيوم كوبثورن النسيم، مستشفى السعودي الألماني، مجموعة البدر المطور الطبية، العيادات الطبية الجامعية، شركة رفاهية المستقبل لتنظيم الرحلات السياحية.

جار التحميل