جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

رئيس جامعة أمِّ القُرى يكرِّم مجموعة من الطَّلبة الفائزين بجوائز محليَّة


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/06/02  |  اخر تعديل - 2024/06/02


كرّم رئيس جامعة أمِّ القُرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب نخبة من الطَّلبة الفائزين والحاصلين على جوائز محليَّة؛ وذلك في مكتبه في المدينة الجامعية بالعابدية؛ بحضور: وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. عامر الزائدي، وعميد عمادة شؤون الطلاب بالإنابة د. زايد الطويرقي، وعدد من عمداء الكُليَّات وأعضاء هيئة التَّدريس.

وتضمَّن ذلك تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة She Codes 2024 بجائزة أفضل مشروع بالمركز الأول، وجائزة أفضل ملصق علمي، والتي نظمتها جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الفترة: 12-13 مايو 2024.

كما كرَّم رئيس الجامعة الطالبات الفائزات بالمركز الثاني في تحدي أبشر 2024؛ بمشروع: (نظام مجيب)؛ والذي أطلقته وزارة الداخلية؛ تحت شعار: "نبتكر لمستقبل أذكى" .

هذا إلى جانب تكريم الطلاب الفائزين بالمركز الأول في بطولة الرياضة الإلكترونية
‏ Coll of Duty: MWIII؛ التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

وهنأ رئيس الجامعة الطَّلبة الفائزين وذويهم وأثنى على جهودهم؛ معبرًا عن اعتزازه بالمستوى الذي وصل إليه طلبة الجامعة في جميع المجالات؛ والذي مكَّنهم من الحصول على مراكز متقدمة في جميع المسابقات. 

كما شكر عمادة شؤون الطلاب وجميع كليات الجامعة على الجهود المبذولة في: تهيئة البيئة التعليمية المناسبة للطلبة، وتوفير كافة الإمكانات لتطوير مهاراتهم الشخصية والمعرفية والعلمية؛ متمنيًا للجميع دوام التوفيق.

جار التحميل