جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أمِّ القرى تختتم بطولة كأس رئيس الجامعة في كرة القدم للصالات


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/05/14  |  اخر تعديل - 2024/05/14


اختتمت جامعة أمِّ القرى بطولة كأس رئيس الجامعة خماسيات كرة القدم للصالات لعام ١٤٤٥هـ؛ وذلك بالصالة الرياضية في العابدية؛ بحضور:  رئيس جامعة أم القرى أ. د. معدي بن محمد آل مذهب، ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. عامر الزائدي، وعميد شؤون الطلاب د.  زائد الطويرقي، وعميد الكلية الجامعية بالجموم د.  عصام اللحياني، وعدد من العمداء، ومنسوبي الجامعة. 

وهدفت البطولة التي تقيمها عمادة شؤون الطلاب لطلاب الجامعة من الكليات إلى: تقوية أواصر التواصل بين طلاب الكليات، وبث روح التنافس الرياضي بينهم. 

و توّج رئيس الجامعة فريق: الكلية الجامعية بالجموم بالكأس؛ بعد فوزه على فريق: كلية الهندسة والعمارة؛ بنتيجة ٦ / ١، كما توّج أفضل لاعب في البطولة: الطالب أصيل العصيمي،  وأفضل حارس مرمى: الطالب أحمد العتيبي، وهداف البطولة: الطالب أحمد محمد، وأفضل مدرب: د.  عادل عزت.

وبيّن عميد شؤون الطلاب د. زائد الطويرقي أنَّ البطولة اشتملت على ٢٠ كلية في جامعة أم القرى تم توزيعهم على ٤ مجموعات؛ بإشراف كادر متخصص في لعبة كرة القدم من الأكاديميين والإداريين، كما أضاف أن البطولة انطلقت على مدى الفصلين الدارسيين الثاني والثالث؛ بالتعاون مع إدارات الجامعة المختلفة من: الأمن، والسلامة، والخدمات، والمرافق، وإدارات الكليات، والاتصال المؤسسي.

جار التحميل