جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية التطبيقية بجامعة أم القرى تدشن برنامجين نوعيين


أبرز الأخبار
أضيف بتاريخ - 2024/05/13  |  اخر تعديل - 2024/05/13


شهدت الكلية التطبيقية بجامعة أم القرى مؤخرًا خطوة هامة نحو تعزيز مسيرتها المتميزة، وذلك من خلال تدشين برنامجين نوعيين يهدفان إلى صقل مهارات وقدرات الكوادر البشرية في مجالي الإدارة والقيادة والتوجيه والإرشاد .
فقد انطلقت فعاليات "برنامج المدير التنفيذي المحترف" بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية، سعياً لتنمية مهارات القيادة والإدارة لدى المشاركين وسد الاحتياج اليه في سوق العمل و القطاع الثالث .
وإلى جانب هذا البرنامج، تم تدشين "برنامج الإثراء المعرفي المهاري لحرس الحدود"  بهدف تعزيز قدرات منتسبي التوجيه والإرشاد بحرس الحدود وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لأداء مهامهم بكفاءة عالية.
واختتمت البرامج التدريبية بحفل بهيج أقيم في قاعة الملك عبدالله الكبرى بمكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية بالعابدية، بحضور نخبة من الشخصيات الأكاديمية وكبار المسؤولين.
جسّدت هذه البرامج حرص الكلية التطبيقية على مواكبة التطورات المتسارعة في مختلف المجالات، وتأكيدًا على إيمانها بأهمية الاستثمار في تنمية القدرات البشرية كركيزة أساسية لتحقيق التميز والريادة.
وقد الحفل إقبالا كبيرا من المشاركين، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للكلية التطبيقية على جهودها المتميزة في تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

جار التحميل