جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

ابن الجامعة سليمان حمَّاد يمثل المملكة في أولمبياد البرازيل 2016


إنجازات , إنجازات ,
أضيف بتاريخ - 2016/05/14  |  اخر تعديل - 2016/05/14

سليمان فهد حمَّاد:

أحد أبناء قسم التربية البدنية، بطل آسيا، والحائز على بطولات إقليمية ودولية في لعبة الجودو، كان ينافس بقوة خلال الأشهر الأخيرة للتأهل إلى الألعاب الأوليمبية؛ أكبر وأهم مناسبة رياضية، وحلم كل رياضي.

وبعد جهد شاق وعمل مضنٍ تحقق الحلم، ونال البطاقة الوحيدة ليمثل المملكة العربية السعودية في أكبر وأهم تظاهرة رياضية، الألعاب الأوليمبية 2016، والتي ستقام في البرازيل بعد ثلاثة أشهر بحول الله. سليمان حماد يعتبر الرياضي الوحيد الذي سيمثل المملكة بعد خوض تصفيات تأهيلية صعبة.

يذكر أن الألعاب الأوليمبية يقتصر المشاركة فيها على نخبة النخبة من الرياضيين! أي لا يشارك فيها إلا أفضل رياضيو العالم في مختلف المسابقات. لذلك يعتبر التأهل للألعاب الأوليمبية بحد ذاته إنجازاً عظيماً، وحلماً يسعى له كل رياضي.   

هذا البطل الهمام؛ والذي تفخر به المملكة هو ابن جامعة أم القرى بمكة المكرمة، يستحق الإشادة والتكريم على مختلف الأصعدة كحافز ودافع ليكمل المسيرة، ويكون خير سفير -بإذن الله- لهذا البلد المعطاء.

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس قسم التربية البدنية الدكتور توفيق البكري بأجمل التهاني والتبريكات لمعالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، ووكلاء الجامعة، وجميع المنسوبين، كما يشكر عميد كلية التربية الدكتور علي المطرفي على دعمه اللامحدود لجميع منسوبي الكلية وأبنائها الطلاب، فألف مبروك لابننا الطالب سليمان حمّاد هذا الإنجاز الرائع.

جار التحميل