جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

"أمّ القُرى" توقِّع مذكِّرة تفاهم مع جمعيَّة الوقف الخيريَّة


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/04/29  |  اخر تعديل - 2024/04/29


وقعت جامعة أمِّ القرى مذكرة تفاهم مع جمعية الوقف الخيرية؛ لتعزيز سبل التعاون المشترك بين الطرفين في تقديم برامج عمل ومشاريع تنفيذية تسهم في: تحقيق رؤية السعودية 2030، وتبادل الخبرات، وتنمية الكوادر الوطنية وتدريبها.

ووقع الاتفاقية من جانب جامعة أم القرى: وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. عامر بن عوض الزائدي؛ بالنيابة عن رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب، ومن جانب جمعية الوقف الخيرية: نائب رئيس مجلس الإدارة أ. عمر بن عبدالله الشثري. 

واشتملت بنود الاتفاقية على: التعاون في تنفيذ البرامج العلمية والتربوية والأنشطة المتنوعة الموجهة للطلاب والطالبات التي تهدف إلى تنمية مهاراتهم وقدراتهم، والاستفادة من علاقات الطرفين في تنظيم اللقاءات والمؤتمرات والندوات التنسيقية مع الجامعات والمؤسسات؛ بالإضافة إلى التعاون في مجالات الرعاية والدعم والمساندة الإدارية والنظامية، وتقديم الخدمات: الاستشارية،والتطويرية، والتدريبية. 

وأوضح وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية أن جامعة أم القرى تسعى لتعزيز التعاون والشراكات الاستراتيجيَّة مع مختلف الجهات بالقطاع العام والخاص وغير الربحي؛ وذلك لضمان تقديم الخدمات للأفراد والمجتمع، والرفع من مستوى جودة مخرجات الجامعة بما يتلاءم مع احتياجات سوق العمل، ويحقق المستهدفات الاستراتيجية لخطة الجامعة 2027.

ومن جانبه أعرب نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الوقف الخيرية عن شكره لجامعة أم القرى على التعاون المثمر، وأشاد بالجهود المبذولة من الجامعة، وسعيها في تقديم الخدمات المتنوعة.

جار التحميل