جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكليَّة الجامعيَّة بالجموم تنظِّم معرض "إبداع بلا حدود".


أخبار عامة , الأخبار البارزة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2024/04/25  |  اخر تعديل - 2024/04/25


افتتح وكيل جامعة أمِّ القرى للشؤون الأكاديمية د. عامر بن عوض الزائدي معرض: (إبداع بلا حدود)؛ الذي نظمته الكلية الجامعية بالجموم يوم الأربعاء 15 شوال 1445هـ؛ بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب وكلية التصاميم والفنون؛ وبمشاركة واسعة من طالبات الجامعة في أركان المعرض؛ والمتضمنة: ركن:(لريشتي حكاية)، وركن:( إبداعات رقمية)، وركن:( أنامل مبدعة)، وركن:( إبداعات أدبية).
 
وأكد وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية على أهمية تنظيم المعارض الطلابية ونشر ثقافتها بين الطلبة؛ لتحفيزهم على المشاركة وإبراز مهاراتهم المتنوعة؛ وبالتالي تمكين الكليات من استثمار مواهب الطلبة وتطويرها لتصبح أفكارهم مُنفَّذة على أرض الواقع، وقابلة لأن تكون مشاريع مستقبلية ناجحة تعزز من مجال الريادة.
 
بدوره أوضح عميد الكلية الجامعية بالجموم د. عصام بن صالح اللحياني أن المعرض يأتي موثِّقًا للدور الذي تقدمه طالبات الكلية والجامعة في تسخير إبداعاتهنّ لخدمة المجتمع؛ كما تسهم فعاليات المعرض في تعزيز المهارات العلمية التي تعمل الكلية على صقلها لدى الطالبات؛ لمواكبة التغيرات العلمية الحديثة، وتهيئة الطالبات لسوق العمل بما يتواءم مع احتياجاته. 
 
كما تضمنت زيارة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية جولة على مرافق الكلية الجامعية بالجموم والقاعات الدراسية، واطلع على سير العملية التعليمية في الكلية، وكان في استقباله: عميد الكلية، والوكلاء، ورؤساء الأقسام.

جار التحميل