جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

قسم النقل و الاتصال المرئي يطلق مبادرة 'توفير خدمة تعليمية متكاملة للنقل المرئي'


أخبار عامة
أضيف بتاريخ - 2024/03/28  |  اخر تعديل - 2024/03/28


"جامعة أم القرى تبتكر في تقديم الخدمات التعليمية بمبادرة 'توفير خدمة تعليمية متكاملة للنقل المرئي'

تعلن إدارة الخدمات التعليمية بجامعة أم القرى، ممثلة في قسم النقل و الاتصال المرئي، عن إطلاق مبادرة طموحة بعنوان 'توفير خدمة تعليمية متكاملة للنقل المرئي في القاعات الدراسية'. تهدف هذه المبادرة إلى تحقيق الهدف الاستراتيجي للجامعة المتمثل في تقديم خدمة تعليمية ذات جودة عالية، خاصة في استخدام أجهزة العرض الرقمية داخل القاعات الدراسية، وذلك من خلال توفير الدعم الفني لمشاكل العروض بطريقة تلقائية.

تضمنت المبادرة، التي استغرق تنفيذها 15 يومًا، إضافة إرشادات بواسطة باركود داخل القاعات الدراسية، لخدمة أكبر عدد من أعضاء هيئة التدريس بتقديم حلول سريعة وفعّالة لأي مشاكل تقنية قد تطرأ. يتيح الباركود المرتبط برقم “واتساب” خاص بقسم النقل والاتصال المرئي للمستفيد الحصول على الإرشادات اللازمة بشكل فوري وتلقائي، فضلًا عن اختيار نوع جهاز العرض الموجود بالقاعة.

أثمرت المبادرة في تسهيل استخدام الأجهزة التعليمية، تعزيز التواصل مع قسم النقل والاتصال المرئي، وتقديم الدعم الفني السريع والتلقائي. تم تنفيذ هذه المبادرة بنجاح في 238 قاعة دراسية و8 قاعات مساندة بمقر الجامعة بالزاهر، مما يؤكد التزام الجامعة بالتحسين المستمر لخدماتها التعليمية والارتقاء بتجربة الطلبة و أعضاء هيئة التدريس على حد سواء."

جار التحميل