جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

رئيس الجامعة يشارك أكثر من 400 طالب دوليّ الإفطار السَّنوي.


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/03/26  |  اخر تعديل - 2024/03/26


نظَّمت عمادة شؤون الطُّلاب إفطارًا جماعيًّا للطَّلبة الدَّوليِّين الذي بلغ عددهم أكثر من 400 طالب؛ وذلك بحضور: رئيس جامعة أمِّ القرى أ.د.معدي بن محمد آل مذهب، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكُليَّات والمعاهد والعمادات المساندة؛ والمقام في قاعة الملك سعود بمقرّ الجامعة بالعابديَّة.

وأكَّد رئيس الجامعة في كلمته التي ألقاها أنَّ هذه المبادرة السَّنويَّة تتكرَّر للمرَّة الثَّالثة؛ وتأتي انطلاقًا من اهتمام الجامعة بالطَّلبة خلال مسيرتهم التَّعليميَّة والاجتماعيَّة أثناء شهر رمضان المبارك؛ وذلك امتدادًا لاهتمام المملكة بالطلبة الدَّوليِّين؛ من أجل تحقيق بيئة تعليميَّة جاذبة، وتعزيز سُبل التَّواصل المعرفيّ والعلميّ والاجتماعي بينهم وبين قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التَّدريس والموظفين؛ مما يخلق روح المودة والتَّفاعل الإيجابي بين الثَّقافات. 

من جهته بيَّن عميد شؤون الطُّلاب د. زائد بن محمد الطويرقي أنَّ الجامعة تحرص على تعزيز مفهوم التَّواصل والمحبَّة بين الطَّلبة، مضيفًا أنَّ الجامعة نظَّمت العديد من الأنشطة للطَّلبة الدَّوليّين خلال شهر رمضان؛ وذلك لتعزيز التَّواصل بينهم وبين الجامعة، وتعريفهم بثقافة المجتمع السُّعودي وتقاليده.

جار التحميل