جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أمِّ القُرى وشركة دياڤيرم توقِّعان مذكِّرة تفاهم في مجالات التَّدريب والتَّطوير المهني.


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/03/22  |  اخر تعديل - 2024/03/22


وقعت جامعة أمِّ القرى ممثلة في كلية العلوم الاجتماعية مذكرة تفاهم مع شركة دياڤيرم هولدينغ إيه بي المتخصصة في تقديم خدمات الغسيل الكلوي الدموي لمرضى الفشل الكلوي؛ بهدف: تعزيز أواصر التعاون في مجالات البحث العلمي، والتدريب والتطوير، وخدمة المجتمع في هذا المجال.
 
ووقع مذكر التفاهم من جانب الجامعة عميد كلية العلوم الاجتماعية د. خالد الغامدي، ومن جانب شركة دياڤيرم المدير التنفيذي للإدارة الطبية في الشرق الأوسط د. علي الحربي؛ ليشمل نطاق التعاون: تنظيم مشاريع بحثية تسهم في تجويد الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتطوير الموارد البشرية في مختلف المجالات المهاراتية والمجتمعية؛ إضافة إلى تقديم مبادرات تطوعية تسهم في تحسين جودة الحياة للمستفيدين.
 
وتسعى مذكرة التفاهم لتقديم دورات تدريبية في تطوير مهارات الموظفين، وصياغة مبادرات تطوعية تخدم مرضى الفشل الكلوي، علاوة على إعداد أبحاث علمية تسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى، وتسهيل مهمة تسجيلهم  في الجامعة وقبول إجازاتهم المرضية، كما تحرص مذكرة التفاهم على التعاون في تدريب طلبة كلية العلوم الاجتماعية، وتسهيل مهمة أعضاء هيئة التدريس لإعداد الأبحاث العلمية.

جار التحميل