جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

"أمّ القُرى" توقِّع شراكة مهنيَّة مع شركة بنش مارك لتنظيم المعارض والمؤتمرات


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/02/18  |  اخر تعديل - 2024/02/18

وقَّعت جامعة أمِّ القُرى ممثَّلة في معهد البحوث والدِّراسات والخدمات الاستشاريَّة اتفاقيَّة شراكة مهنيَّة مع شركة بنش مارك لتنظيم المعارض والمؤتمرات؛ وذلك لتعزيز التَّعاون المشترك بين الطرفين في تقديم الدِّراسات والأبحاث والخدمات الاستشاريَّة، وتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليَّات، كما ينبثق عنها برامج تدريبيَّة، ومشاريع تطويريَّة تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

ووقَّع الاتفاقيَّة من جانب الجامعة عميد معهد البحوث والدِّراسات والخدمات الاستشاريَّة د. محمد بن نايف الشريف، ومن جانب شركة بنش مارك لتنظيم المعارض والمؤتمرات نائب الرئيس التنفيذي أ.بسام سيف؛ واشتمل نطاق الاتفاقيَّة بين الطرفين على التَّعاون في المجالات التَّدريبيَّة والتَّأهيليَّة والخدمات الاستشاريَّة، وإقامة اللقاءات التثقيفيَّة؛ بالإضافة إلى الاستفادة من الخدمات والبرامج المقدَّمة من الطَّرفين بعد التَّنسيق بينهما.

وأوضح د. محمد بن نايف الشريف أنَّ المذكِّرة تأتي في سياق تعزيز التَّعاون والشَّراكات الاستراتيجيَّة مع الهيئات والمؤسسات بالقطاعين العام والخاص؛ لتحقيق الأهداف التَّنمويَّة، وتبادل الخبرات، وتنمية وتدريب الكوادر الوطنيَّة لخدمة المجتمع. وذلك من خلال استثمار الكوادر البشرية في الجامعة بكلية التصاميم ، والإدارة والاقتصاد ، والهندسة والعمارة، من خلال تقديم الخدمات الاستشارية المتنوعة. 

ومن جانبه أعرب نائب الرَّئيس التَّنفيذي لشركة بنش مارك لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن شكره لجامعة أمِّ القرى على التَّعاون المثمر بين القطاعات الحكوميَّة والخاصَّة مما يسهم في تحسين جودة المخرجات؛ مشيدًا بالجهود التي تبذلها الجامعة بكوادرها وطلابها وكليَّاتها في خدمة التَّعليم والتَّطوير.

جار التحميل