جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكالة الجامعة لتنمية الأعمال والشَّراكة المجتمعيَّة تنفِّذ ورشة عمل للتَّقرير السَّنوي


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/02/02  |  اخر تعديل - 2024/02/02

نفَّذت وكالة جامعة أمِّ القرى لتنمية الأعمال والشَّراكة المجتمعيَّة ورشة عمل بعنوان: (ضوابط إعداد التَّقرير السَّنوي للجامعة)؛ بمشاركة: وكلاء الجامعة، وعمداء ووكلاء العمادات والمعاهد المساندة، ومديري الإدارات، ومنسقي الجهات المختلفة بالجامعة.

وذلك بهدف إعداد التَّقرير السَّنوي للجامعة؛ والذي يعكس نشاطاتها المختلفة، وجهودها في كافة المجالات، وخدمة المجتمع، ويلقي الضوء على منجزاتها ومبادراتها؛ مراعيًا الدِّقة والشُّموليَّة، ومتوافقًا مع الضوابط والقواعد الرسميَّة لإعداد التَّقارير.

وبدأت الورشة بكلمة لوكيلة الجامعة لتنمية الأعمال والشَّراكة المجتمعيَّة أ.د. وردة بنت عبد الله الأسمري؛ رحبت من خلالها بالمشاركين؛ موضحة: أهميَّة الورشة في تعريف الجهات المشاركة بالتعاميم المبلغة للجامعة، والأدلة المعتمدة لديها في إعداد التَّقرير، والضوابط التي يجب مراعاتها عند كتابة الجهات للتَّقرير؛ بالإضافة إلى الإلمام بالمراحل المهمة التي يمر فيها التَّقرير السَّنوي للجامعة ليتم إقراره، والتعرف على النماذج العمليَّة المعمول بها لتنظيم البيانات الخاصَّة بالتَّقرير، وآلية رفع البيانات، والمخطط الزمني المعتمد للمراحل المختلفة لإعداد التَّقرير. 

وفي ختام الورشة استقبلت وكيلة الجامعة لتنمية الأعمال والشَّراكة المجتمعيَّة المداخلات والاستفسارات، و ردَّت عليها.

جار التحميل