جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

روضة مهد الابتكار في جامعة أمّ القُرى تنظِّم برنامج: "مهنتي مستقبلي"


أخبار عامة , الأخبار البارزة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2024/01/21  |  اخر تعديل - 2024/01/21

افتتحت وكيلة جامعة أمِّ القرى لتنمية الأعمال والشَّراكة المجتمعية أ.د. وردة بنت عبدالله الأسمري بمقر الجامعة شطر الطالبات بالزاهر برنامج: "مهنتي مستقبلي"؛ الذي تقيمه روضة:( مهد الابتكار)، بالتعاون مع قسم الطفولة المبكرة بكلية التربية؛ والمتضمن أركانًا متنوعة لعدد من المهن كالخباز والمزارع والطبيب؛ بهدف غرس حب العمل لدى الأطفال وتعريفهم بما تحتويه كل مهنة، ودورها المهم في الحياة.
 
وأوضحت وكيلة الجامعة لتنمية الأعمال والشَّراكة المجتمعيَّة أنَّ الجامعة تسعى لتهيئة بيئة العمل للمنسوبات من موظفات وطالبات وعضوات هيئة التدريس وتوفير أماكن لاستضافة أطفالهن؛ تمتاز بقدر عالٍ من الأمان، إضافة إلى الحرص على تطبيق برامج نوعية تسهم في تنمية المهارات اللغوية والاجتماعية للطفل، وتطويرها، وتقييم مراحل النمو للأطفال، ودعم احتياجاتهم بمناطق ترفيهية وتعليمية تنمي المهارات البدنية والعقلية في بيئة صحية وآمنة. 
 
يذكر أنَّه تم مؤخرًا افتتاح روضة:( مهد الابتكار) في مقر شطر الطالبات بالزاهر؛ والمتخصصة لمرحلة الحضانة ورياض الأطفال، ويديرها كوادر تعليمية وإدارية مؤهلة ضمن بيئة مجهزة بكافة الوسائل التعليمية والمهارية، والاحتياجات اللازمة لمختلف المراحل العمرية.

جار التحميل