جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

العيادة الطِّبيَّة الجامعيَّة تستقبل وفدًا من جامعة الحدود الشَّماليَّة.


الأخبار
أضيف بتاريخ - 2024/01/16  |  اخر تعديل - 2024/01/16


زار وفد من جامعة الحدود الشَّماليَّة مقرَّ العيادة الطِّبيَّة الجامعيَّة في جامعة أمِّ القرى؛ للاطلاع على الخدمات التي تقدّمها العيادة لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التَّدريس والموظفين والطَّلبة، وخطط التَّطوير التي تعكف عليها لأتمتة وتجويد خدماتها الطِّبية والإداريَّة.


وقدَّم مدير العيادة الطِّبية الجامعيَّة د. ياسر باحكيم عرضًا تعريفيًّا بقسم الجودة وسلامة المرضى، إضافة إلى دور قسم التَّطوير المهني والتَّعليم الطِّبي المستمر في دعم منظومة التَّحديث بما يتماشى مع التَّقدُّم العلمي والطِّبي؛ موضحًا أهميَّة الخدمات العلاجيَّة والوقائيَّة التي تتضمنها العيادات الطِّبيَّة؛ بإشراف نخبة متخصِّصة ومؤهلة من الأطباء، فيما تسعى في رؤيتها إلى التَّميُّز الطِّبي وكسب رضا المستفيدين من الخدمات المقدَّمة لهم.

وتضمَّنت الزِّيارة في يومها الأوَّل جولة على مرافق العيادات الطِّبيَّة والأقسام؛ وتستمر الجولات التَّعريفيَّة على مدار ثلاثة أيام؛ لتشمل مقرّ العيادة في سكن أعضاء هيئة التَّدريس، كما سيتم استعراض خدمات التَّموين الطِّبي ومناقشة آليَّة تطوير الأنظمة، والاطلاع على التَّقارير السَّنويَّة والمنجزات التي حقَّقتها العيادة خلال السَّنوات الماضية.

جار التحميل