جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

"أمّ القُرى" تقدِّم ورشة تدريبيَّة لمنسوبي شرطة العاصمة المقدِّسة


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2024/01/16  |  اخر تعديل - 2024/01/16


قدَّمت جامعة أمِّ القُرى ممثَّلة في معهد البحوث والدِّراسات والخدمات الاستشاريَّة ورشة عمل لمنسوبي شرطة العاصمة المقدَّسة من مدنيين وعسكريين؛ بعنوان: "كيف تخطِّط لنجاح حياتك المهنيَّة والشَّخصية؟"؛ وذلك تفعيلًا للتَّعاون المشترك بين الجهتين في تطوير مهارات العاملين وزيادة إنتاجيتهم؛ بما يسهم في تنمية القدرات البشريَّة، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وتطرّق وكيل المعهد للشُّؤون الماليَّة والإداريَّة د. أيمن أدهم خلال تقديمه ورشة العمل لدور ترتيب الأولويَّات في التَّخطيط السَّليم والنَّاجح، وأهميته في بناء الأهداف؛ بما ينعكس على استمرار العطاء الإيجابي والفعّال لدى الموظفين، منوِّهًا بضرورة اكتساب عادات النَّجاح وتنميطها ضمن الحياة اليوميَّة بناء على تدرُّج الأهداف بالتَّدريب، والعمل على تطبيق الاستراتيجيَّات العلميَّة في رحلة تطوير الذات.

وكرَّم مدير شرطة العاصمة المقدَّسة اللواء جمعان الزهراني مقدِّم ورشة العمل نظير مساهمته في الإثراء العلمي؛ مشيدًا بجهود الجامعة التَّعاونيَّة مع القطاعات العامَّة والخاصَّة وغير الربحيَّة، والتَّفاعل مع احتياجاتها المختلفة؛ ورفع مستوى كفاءة العاملين في تلك الجهات بالتَّدريب والتَّطوير المستمر.

جار التحميل