جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تكريم مكي لأربعة قياديين نالوا ترقيات في خدمة الوطن


مشاركات - pubrel , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2017/10/21  |  اخر تعديل - 2017/10/21


احتفى جمع من أهالي مكة المكرمة ووجهائها بتكريم أربع قيادات وطنية إثر نيلهم ترقيات في السلك الوظيفي نظير ما قدموه من جهود في خدمة الوطن، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن وليد بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، بمنزل الأستاذ إبراهيم أمجد بحي بطحاء قريش، وسط حفاوة عدد  من المسؤولين والأعيان والوجهاء ورجال الأعمال والصحافة والإعلام.

وشمل التكريم كلاً من:   معالي الدكتور عبدالفتاح مشاط بمناسبة تعيينه نائباً لوزير الحج والعمرة ومعالي الأستاذ سعد الميموني بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة الطائف وسعادة الدكتور عبدالقادر أمير: بمناسبة تعيينه وكيلاً لوزارة الشؤون البلدية والقروية. وسعادة الدكتور هاني غازي بمناسبة تكليفه وكيلاً للجامعة للتطوير وريادة الأعمال بجامعة أم القرى، وذلك بعد ضم وكالتي التطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع  مع وكالة الإبداع وريادة الأعمال  في وكالة واحدة، حيث شهد الحفل فقرات متنوعة وزاخرة بالوفاء والكلمات العطرة عن مسيرتهم العطرة وعطائهم المتميز. 
وألقى المستشار الدكتور طلعت عطار كلمة افتتحها بالتهنئة للمحتفى بهم على ما تشرفوا به من نيل الثقة الكريمة وما يحظون به من تشريف في مواصلة تأدية أعمالهم وخدمة مليكهم ووطنهم.
 وقدم عميد معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة  الدكتور سامي برهمين كلمة نيابة عن أهالي مكة المكرمة توجه فيها بالتهنئة للمكرمين، مؤكدًا بأن هذا التكريم ليس بمستغرب على أهالي مكة المكرمة من أجل توجيه التقدير والتكريم للرجال الأوفياء الذين يساهمون في خدمة وطننا الحبيب بوفاء وأمانة وإخلاص، وتمنى لهم التوفيق في خدمة المجتمع والوطن الغالي.
عقب ذلك قدم وكيل جامعة أم القرى للتطوير وريادة الاعمال نائب رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية الدكتور هاني عثمان غازي كلمة المكرّمين نيابة عن زملائه، ورفع فيها أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على هذه الثقة الغالية التي أوليت له ولزملائه المكرمين في هذه المناسبة السعيدة، كما توجه بالشكر لأهالي مكة المكرمة عموماً وللمساهمين في هذا التكريم خصوصاً على هذا التكريم، سائلاً المولى عز وجل العون والتوفيق لخدمة وطننا الغالي، في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله - وتحقيق تطلعات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في أن تكون مكة نحو العالم الأول.
وشهدت المداخلات مشاركة نائب رئيس المجلس البلدي بمكة المكرمة الدكتور محمود كسناوي، وعضو مجلس الشورى (سابقا) الدكتور مجدى حريري والأستاذ جميل زوقر منشي، ، وفي ختام الحفل قدمت الهدايا والدروع للمكرمين والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة. متمنين للمكرمين التوفيق والسداد.

جار التحميل